منتديات جامعتنا

وربنا منورين المنتدى يا شباب احلى جامعه فى الدنيا .. بقولكم ايه احنا عايزين نكبر المنتدى ده و يبقى من احسن المنتديات الجامعيه الى موجوده . و دا مش هيتم الا اذا كان فيه اعضاء فعاله كتير
فا لو ليكم مزاج تسجلو ماشى .. ولو مش عايزين بردو ماشى .. و لو مسجلين اصلا يبقى ادخلو باسمكم و الباسورد و لو مش عايزين بردو ماشى .. و لو زهقتو و عايزين تقفلو المنتدى ماشى . بس طبعا لو سجلتو هتبقى حاجه حلوه ليا و ليكم ان شاء الله . بحبكم على فكره
منتديات جامعتنا

شباب جامعة المنصوره


    عالم رقمي

    شاطر

    pasant
    لسه جديد
    لسه جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 28
    كلية ايه : modern academy
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    جديد عالم رقمي

    مُساهمة من طرف pasant في السبت مايو 26 2012, 03:53

    إل جي تطرح مجموعة متميزة من المسرح المنزلى

    أطلقت شركة "إل جي إلكترونيكس" أربعة أنظمة جديدة من أنظمة المسرح المنزلي في الإمارات العربية المتحدة، مزودة بأحدث تقنيات الشركة لعرض المحتوى ثلاثي الأبعاد وذلك في أعقاب نجاح تلك الأنظمة التي انطلقت في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية أوائل العام. وتتطلع الشركة إلى ترسيخ مكانتها في صدارة قطاع الترفيه المنزلي بالأبعاد الثلاثية من خلال دمج نظام المسرح المنزلي ثلاثي الأبعاد في جهاز التلفزيون CINEMA 3D Smart.



    قال السيد د. ي. كيم، رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس الخليج ش.م.ح": "سواء كان الأمر يتعلق بأجهزة التلفزيون أو الأنظمة السمعية فإن "إل جي" تسعى باستمرار إلى تقديم تجربة الترفيه المنزلي بأفضل جوانبها لتغمر المستخدمين في أجواء من الأبعاد الثلاثية الحقيقية. ترافق أجهزة التلفزيون CINEMA 3D Smart مجموعة أوسع من منتجات المسرح المنزليCINEMA 3D SOUND HOME THEATER التي تمنح المستخدمين تجربة متكاملة وتعزز من ريادة الشركة في مجال المحتوى ثلاثي الأبعاد."

    يتميز نظام BH9520TW باستخدام تقنية "إل جي" لتضخيم الصوت 3D Sound Zooming التي تعمل على تزامن الصوت مع موقع وحركة الصور ثلاثية الأبعاد على شاشة تلفزيونCINEMA 3D Smart ، لتساهم التقنية المتطورة في نقل المشاهد إلى قلب الحدث الذي يتابعه على شاشة تلفزيون ثلاثي الأبعاد فيما تغمره بالصوت والصورة المجسمين بوضوح لا يضاهى. يمكن لتقنية 3D Sound Zooming أن تحقق تنوعاً كبيراً في عمق الصوت بناءً على منظومة معقدة تقوم بتحليل عمق عدد من الأجسام المعروضة على شاشة التلفزيون بالأبعاد الثلاثية.

    وبفضل المكبرات الصوتية 9.1 يمكن لنظام BH9520TW تحسين جودة الصوت المجسم من خلال إضافة أربعة مكبرات صوتية ثلاثية الأبعاد إلى مكبرات 5.1التي يوفرها نظام المسرح المنزلي المعتاد. تعمل المكبرات الصوتية ثلاثية الأبعاد الصوت على تضخيم الصوت وتوزيعه في أرجاء المكان عمودياً بوضوح رائع، بينما يوجد داخل تلك المكبرات الصوتية العمودية ثلاثية الأبعاد عاكس للصوت بنطاق 360 درجة، يعمل على عكس الصوت في كافة الاتجاهات لتجربة غنية تحاكي قاعات الحفلات الموسيقية الضخمة.

    ومن خلال تطبيق منظومة معالجة الإشارات الرقمية الفريدة التي تستخدمها "إل جي" للتأثير ثلاثي الأبعاد، فإن تقنية Sound Field Expansion تعمل على تعزيز الانتشار الأفقي للصوت بشكل يتناغم مع مكبرات الصوت العمودية مما يخلق تجربة تملأ المكان بصوت واضح وتجربة رائعة. كما تمتد جودة الصوت الفائقة لتشمل كافة المشاهدين بحيث يشعر كل منهم بوجوده في قلب الحدث أينما كان موقع جلوسه.

    ولضمان استمتاع المشاهدين بطيف أوسع من تجارب الأبعاد الثلاثية فقد جرى تزويد نظام BH9520TW بوظيفة التلفزيون الذكي، فيما يمكن لأي تلفزيون مهيأ لعرض المحتوى ثلاثي الأبعاد الاتصال بمنظومة "إل جي" من أجهزة التلفزيونات الذكية التي تضم محتوى واسعاً ومتنوعاً بالأبعاد الثلاثية يشمل خدمات المحتوى والتطبيقات المميزة، ومنها تطبيق 3D Zone من "إل جي".

    يتوافر نظام BH9520TW الآن في كافة معارض "إل جي" والمحلات التجارية المتخصصة في الإمارات العربية المتحدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21 2018, 03:36