السعودية: 68 نوعاً من الأجهزة الذكية بأسعار وباقات متنوعة
توجت مجموعة الاتصالات السعودية علاقتها بقاعدة عملائها الأوسع، باطلاقها قنوات جديدة لخيارات متنوعة من الأجهزة الذكية، جعلتهم الأكثر اطلاعاً على كل ما هو جديد في عالم التقنية، ضمن باقات ذكية تحاكي رغباتهم الشخصية وخياراتهم على صعيد الحياة العملية وقدراتهم الشرائية، وبلغت نسبة انتشارها 188 % وفقاً لدراسة صادرة عن منظمة الأمم المتحدة "يونكتاد"، فوفرت منصة من العروض الحصرية والاستثنائية، حازت على رضى العملاء الحاليين والمحتملين.
ولأنها تسير على خط واحد مع ما يتواءم من رغبات عملائها، قدمت "الاتصالات السعودية" عدداً من "الباقات" التي ميزت عملائها، فكانت باقات الأجهزة للأرقام المفوترة لتمكن العميل من الحصول على الجهاز الذكي "مجانا" أو بأسعار مخفضة ومغرية، مع التمتع بباقة من التطبيقات التقنية ودقائق المكالمات الصوتية، والفيديو، والرسائل النصية ومتعددة الوسائط إضافة إلى خدمة الانترنت.
كما قدمت “STC”ولا تزال أحدث الأجهزة الذكية من خلال 10 من أبرز شركات الأجهزة في العالم (blackberry, Motorola, apple, sony, Sony Ericsson, Samsung, LG, Huawei, Nokia, Acer)، محققة نقلة نوعية للعملاء من خلال 68 نوعًا من الأجهزة الحديثة المتطورة والموجودة في مكاتب ومنافذ "الاتصالات السعودية" حتى العام 2012م.
وتشكل الأجهزة الذكية 34% من مجمل الأجهزة المتوفرة على شبكة الاتصالات السعودية مع زيادة بنسبة 200% للأجهزة بنظام تشغيل أندرويد؛وكانت أول من بادر في طرح الأجهزة الذكية الفاخرة من خلال جهاز بلاك بيري بورش إضافة إلى أنها أول من أطلق تقنية الجيل الرابع وبتغطية متنامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك كانت أول من مكن عملائها وبشكل حصري من الشراء من متجر نوكيا OVI Store وتقييد مبالغ الشراء على الفاتورة، ومما زاد من ولاء عملائها بأنها أول من وفر نظام تشغيل Windows phone عبر جهاز HTC في السوق السعودي.
كما لاتحمل "الاتصالات السعودية" عملائها أية غرامات أو رسوم إضافية في حال رغب العميل في التنقل بين باقات المفوتر (إيزي، إيزي بلس، زيرو، زيرو بلس) وهو على أحد باقات الأجهزة، وكذلك الأمر فيما يتعلق برسم الاشتراك الشهري الذي يدخل من ضمن اشتراك الباقة المختارة، فالشركة أول من مكن عملاءه من متابعة فواتيرهم والخدمات المتعلقة بها من خلال تطبيق My STC على جميع الأجهزة الذكية.
توجت مجموعة الاتصالات السعودية علاقتها بقاعدة عملائها الأوسع، باطلاقها قنوات جديدة لخيارات متنوعة من الأجهزة الذكية، جعلتهم الأكثر اطلاعاً على كل ما هو جديد في عالم التقنية، ضمن باقات ذكية تحاكي رغباتهم الشخصية وخياراتهم على صعيد الحياة العملية وقدراتهم الشرائية، وبلغت نسبة انتشارها 188 % وفقاً لدراسة صادرة عن منظمة الأمم المتحدة "يونكتاد"، فوفرت منصة من العروض الحصرية والاستثنائية، حازت على رضى العملاء الحاليين والمحتملين.
ولأنها تسير على خط واحد مع ما يتواءم من رغبات عملائها، قدمت "الاتصالات السعودية" عدداً من "الباقات" التي ميزت عملائها، فكانت باقات الأجهزة للأرقام المفوترة لتمكن العميل من الحصول على الجهاز الذكي "مجانا" أو بأسعار مخفضة ومغرية، مع التمتع بباقة من التطبيقات التقنية ودقائق المكالمات الصوتية، والفيديو، والرسائل النصية ومتعددة الوسائط إضافة إلى خدمة الانترنت.
كما قدمت “STC”ولا تزال أحدث الأجهزة الذكية من خلال 10 من أبرز شركات الأجهزة في العالم (blackberry, Motorola, apple, sony, Sony Ericsson, Samsung, LG, Huawei, Nokia, Acer)، محققة نقلة نوعية للعملاء من خلال 68 نوعًا من الأجهزة الحديثة المتطورة والموجودة في مكاتب ومنافذ "الاتصالات السعودية" حتى العام 2012م.
وتشكل الأجهزة الذكية 34% من مجمل الأجهزة المتوفرة على شبكة الاتصالات السعودية مع زيادة بنسبة 200% للأجهزة بنظام تشغيل أندرويد؛وكانت أول من بادر في طرح الأجهزة الذكية الفاخرة من خلال جهاز بلاك بيري بورش إضافة إلى أنها أول من أطلق تقنية الجيل الرابع وبتغطية متنامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك كانت أول من مكن عملائها وبشكل حصري من الشراء من متجر نوكيا OVI Store وتقييد مبالغ الشراء على الفاتورة، ومما زاد من ولاء عملائها بأنها أول من وفر نظام تشغيل Windows phone عبر جهاز HTC في السوق السعودي.
كما لاتحمل "الاتصالات السعودية" عملائها أية غرامات أو رسوم إضافية في حال رغب العميل في التنقل بين باقات المفوتر (إيزي، إيزي بلس، زيرو، زيرو بلس) وهو على أحد باقات الأجهزة، وكذلك الأمر فيما يتعلق برسم الاشتراك الشهري الذي يدخل من ضمن اشتراك الباقة المختارة، فالشركة أول من مكن عملاءه من متابعة فواتيرهم والخدمات المتعلقة بها من خلال تطبيق My STC على جميع الأجهزة الذكية.